سهام فخر الدين تفوز بجائزة الرابح الأكبر - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

سهام فخر الدين تفوز بجائزة الرابح الأكبر
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 30\12\2010
اختتمت هذا الأسبوع فعاليات مسابقة الرابح الأكبر التي نظمها نادي الأصدقاء الرياضي في مجدل شمس، برعاية موقع «جولاني»، وأعلن عن أسماء الفائزات في احتفال أقيم في منتزه عين التينة حضرته المشاركات والمدربين والأخصائيين الذين ساهموا في البرنامج.

وبعد تبادل الكلمات من قبل المنظمين والأخصائيين والمشاركات أعلن المدرب يوسف أبو عرار عن أسماء الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى وهن:

المركز الأول المركز الثاني المركز الثالث
 سهام فخر الدين ألماظة أبو جبل سحر المرعي


الفائزة بالمركز الأول السيدة سهام فخر الدين

وقد تمكنت الفائزة بالمركز الأول من التخلص من 18.5 كغم من الوزن الزائد خلال الأشهر الأربعة، فحصلت على جائزة مالية وقدرها 1500 ش نقداً، بالإضافة إلى اشتراك مجاني بالنادي لمدة سنة كاملة.


الفائزة بالمركز الثاني السيدة ألماظة أبو جبل

الفائزة بالمركز الثاني حصلت على جائزة عبارة عن جهاز مساج بقيمة 1000 ش واشتراك مجاني بنادي الأصدقاء لمدة ستة أشهر.


الفائزة بالمركز الثالث السيدة سحر المرعي

أما الفائزة بالمركز الثالث فقد حصلت على جهاز مساج بقيمة 1000 ش واشتراك مجاني بنادي الأصدقاء لمدة ثلاثة أشهر.


المتسابقات يقدمن هدية رمزية للمدرب يوسف أبو عرار

بعد ذلك قدم نادي الأصدقاء هدايا رمزية وشهادات تقدير للمدربين والأخصائيين الذين ساهموا في إنجاح المسابقة، وكذلك قامت المشاركات في المسابقة بتقديم هدية للمدرب يوسف أبو عرار ومجموعة هدايا للمدربين والأخصائيين.


السيدة هيفاء أبو صالح تلقي كلمة باسم المتسابقات

وتحدثت السيدة هيفاء أبو صالح باسم زميلاتها، فشكرت نادي الأصدقاء والمدربين على ما قدموه للمشاركات من مساعدة ودعم من خلال المسابقة، مؤكدة على القيمة الصحية والنفسية التي حصلت عليها المتسابات من خلال مشاركتهن في مسابقة الرابح الأكبر.

كذلك تحدثت كل واحدة من المشاركات، بكلمة مختصرة، عن تجربتها الشخصية، وعن انطباعاتها والفائدة التي جنتها من خلال مشاركتها.

وفي الختام تحدث المستشار التربوي والنفسي، السيد ابراهيم الولي، الذي رافق المتسابقات طيلة فترة المسابقة، فتطرق إلى الجانب الاجتماعي للمسابقة، مؤكداً على أن وصول المتسابقات إلى هذه النتائج الجيدة كان نتيجة التصميم والالتزام والعمل الجاد، متمنياً لهن الصحة والنجاح في حياتهن.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور